الاثنين، 20 ديسمبر 2010

طابق جديد بمحل sunny bunny


نزل اليوم طابق جديده بمحل
sunny bunny
للاكسسورارت وللملابس
الاكسسورات شكلها حلو جدا ومتنوع
وسعرها معقول
لكن الفساتين سعرها نااااار ناار
معظمهم بـ 25 ستارودلارز

حد منكم هيشتري؟؟
واي شيء عجبكوا اكتر؟

قريبا






في منهم حجبوني وانتوا؟؟؟؟
منقول من دودي

ربطة مجانا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا كيفكم ان شاء الله تماااااااام
اليوم جبت لكم طريقة تجيب لكم ربطة مجانا 
اولا ادخلو
http://www.stardoll.com/en/contest/view.php?id=854
واكتبوا 
 واضغطوا go
وبعدها سجلوا دخول في صفحة ستاردول اللي راح تنفتح معكم
واكتبوا
http://www.stardoll.com/en/contest/finish.php?id=854
واضغطوا go

اخرجوا من الصفحة وادخلوا ستاردول بالطريقة العادية تلاقو الهدية بالجناح
المعلومة منقولة