razan
الاثنين، 20 ديسمبر 2010
طابق جديد بمحل sunny bunny
نزل اليوم طابق جديده بمحل
sunny bunny
للاكسسورارت وللملابس
الاكسسورات شكلها حلو جدا ومتنوع
وسعرها معقول
لكن الفساتين سعرها نااااار ناار
معظمهم
بـ 25 ستارودلارز
حد منكم هيشتري؟؟
واي شيء عجبكوا اكتر؟
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
☆
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق