الاثنين، 20 ديسمبر 2010

طابق جديد بمحل sunny bunny


نزل اليوم طابق جديده بمحل
sunny bunny
للاكسسورارت وللملابس
الاكسسورات شكلها حلو جدا ومتنوع
وسعرها معقول
لكن الفساتين سعرها نااااار ناار
معظمهم بـ 25 ستارودلارز

حد منكم هيشتري؟؟
واي شيء عجبكوا اكتر؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق